تنظيف خزانات بيحي الصحافةشركة تنظيف خزانات الفيبر جلاس بحي الياسمينافضل شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياضتنظيف خزانات الفيبر جلاس بالرياضشركة تنظيف خزانات المياه بالرياضشركة تنظيف خزانات بحي الياسمينشركة تسليك مجاري بالرياض باحدث تقنيات بدون تكسير | ليسكى سيرفيسشركة ترميم بالرياض 0500244816ترميمات باحترافية – ليسكى سيرفيسشركة ترميم منازل بالرياض 0500244816خصم 10% خدمات بجودة عالية | شركة ليسكى سيرفيسافضل شركة تسليك مجاري بالرياض بأرخص الأسعارشركة عزل خزانات بالرياض بالطرق الصحيحة المجربة | ليسكى سيرفيسشركة عزل فوم بالرياض عزل مائى وحرارى معتمد مع الضمان | ليسكى سيرفيسشركة عزل خزانات بالرياض – جودة المانية ضمان 15 عام | ليسكى سيرفيسشركة تنظيف خزانات بالرياض – خدمات بجودة عالية | ليسكى سيرفيسشركة مكافحة حشرات بالرياض | ضمان شامل 3 سنوات ليسكى سيرفيس
x

شركة ليسكى سيرفيس شركة تسليك مجاري بالرياض شركة تسليك مجاري بالرياض باحدث تقنيات بدون تكسير | ليسكى سيرفيس

شركة تسليك مجاري بالرياض باحدث تقنيات بدون تكسير | ليسكى سيرفيس

واتساب
شركة تسليك مجاري بالرياض باحدث تقنيات بدون تكسير | ليسكى سيرفيس

شركة تسليك مجاري بالرياض باحدث تقنيات بدون تكسير | ليسكى سيرفيس

شركة تسليك مجاري بالرياض

تعبر مشكلة انسداد حوض المطبخ والبلوعات من المشاكل الكبيرة التي تواجة ربة المنزل ويتعرض حوض المطبخ للاتساخ من القاء بقايا الطعام وغسل الأطباق، وفي حال عدم تنظيفه باستمرار فسيكون معرضاً لتشكل البكتيريا والعفن،و يمكن أن تتسبب هذه الأوساخ بانسداد في حوض المطبخ، ويكون هذا الانسداد مزعجاً لربة البيت وكل افراد الأسرة حيث إنّه يعيق عملها،

وايضا يتسبب في انبعاث روائح كريهه وسيلان مياه الصرف الصحي داخل المنزل او خارجه التي تسبب في إعاقة تامة لحركة الافراد داخل المنزل وفي بعض الاحيان اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب واتساخ الاثاث والارضيات بالمياه الملوثه والحاملة للعديد من البكتريا والفطريات الضارة والمواد السامة.ويتسبب في ضرر الاشخاص المقيمين داخل المنزل بسبب هذا الانسداد.

ويبحث معظم الناس عن افضل شركة تسليك مجاري بالرياض من حيث جودة الخدمة وسرعة التنفيذ للتخلص من تلك المشكلة المزعجة في اسرع

وقت ممكن وهذا ما توفرة شركة ليسكي سيرفيس. وهناك العديد من الطرق التي يمكن اتباعها لتسليك حوض المطبخ والبالوعات وكذلك أنابيب الصرف

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

أفضل طرق لتسليك حوض المطبخ

1-استخدام مكبس تنظيف حوض الغسل يكون ذلك باتباع الخطوات الآتية:
ملء جزء من حوض المطبخ بالماء الساخن. وضع المكبس على مصرف الحوض، والضغط عليه بشكلٍ متواصل وسريع للأعلى والأسفل حتّى يتركّز ضغط المكبس على فوهة الحوض المغلق. ثم رفع المكبس عن الفوهة للتأكد من أنّ عملية تسليك الحوض قد تمت بنجاح. تكرار الخطوات السابقة لحين نجاح العملية.

2-استخدام الخل وكربونات الصودا يتمّ استخدام هذه الطريقة كالآتي
ارتداء قفازات مطاطية لحماية اليدين. ولإفراغ الماء الراكد داخل الحوض، وذلك باستخدام كوبٍ أو وعاءٍ عميق. سكب كوب من مسحوق كربونات الصودا داخل الحوض، والحرص على دخول الكربونات في فتحات الفوهة داخل الحوض. وضع كوب من الخل فوق كربونات الصودا ثم سكبهما، والانتظار لمدّة خمس دقائق. ثم وضع كمية من الماء الفاتر في الحوض والتأكد من تسليكه وإصلاحه، وفي حال عدم نجاح هذه العملية وتسليك الحوض نقوم بإستبدال الماء الفاتر بالماء المغلي. تكرار الخطوات السابقة حتّى نجاح العملية والحصول على النتيجة المطلوبة.

3-استخدام السلك يكون استخدام السلك باتباع الخطوات الآتية:
بقاء خزانة التمديدات الخاصة بحوض المطبخ مفتوح، ووضع دلو أسفل الأنابيب لالتقاط الماء المتساقط منها. حل الأنبوب المنحني على شكل قوس، والموجود عند الأنبوب الموصول بشكلٍ عمودي والأنبوب الموصول بشكلٍ أفقي، حيث أنّه يمكن فك هذه الأنابيب باستخدام اليدين أو باستخدام مفتاح الربط. تنظيف الأنبوب من الأوساخ العالقة فيه والتي تسببت بسد الحوض. سكب الماء الساخن في الحوض والتأكد من أنّ العملية تمّت بنجاح بعد وصل الأنبوب، ويشار إلى أنّه في حال فشل العملية فيجب حل الأنابيب الأفقية، ومحاولة تسليك الفتحة الموجودة داخل الحائط عن طريق إدخال سلكٍ بطول ستة واربعون سنتيمتر فيها للتخلص من الأوساخ الموجودة. سكب الماء المغلي مرةً أخرى في الأنابيب للتأكّد من أنّها فتحت بشكلٍ كامل.

4-استخدام علاقة الملابس (الشماعة) يمكن استخدام علّاقة الملابس المصنوعة من المعدن، وفتحها لتصبح على شكل سلكٍ طويل، ثمّ إدخالها في أنابيب المطبخ لتسليك الأوساخ العالقة بها والسيراميك،

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

بعض الامور التي يجب معرفتها من شركة تسليك مجاري الصرف الصحي اثناء التواصل معهم .

• معرفة نوع المواد الكيميائية التي سوف يستخدمونها قبل الاتفاق معها حيث تستخدم هذه الشركات انواع عديدة من المواد الكيميائية اثناء تنظيف مواسير الصرف الصحي وقد يكون بعض هذه المواد ضارة للبيئة حيث يجب التأكد ان هذه المواد آمنه وغير سامه قبل الاستخدام.
• السؤال عن نطاق اسعار الخدمة المقدمة من الشركة اثناء التواصل معها وقبل البدء في عميلة التنظيف حيث يجب عليك التأكد من انها في حدود ميزانيتك وباسعار معقولة لان بعض الشركات تقدم اسعار كبيرة بعد الانتهاء من عملية التسليك والتنظيف لا تتناسب مع الاعمال التي قاموا بها.
• معرفة متوسط الوقت المستغرق اثناء عملية التنظيف مقارنة بالسعر المتفق عليه حيث يجب الا يستغرق الامر اكثر من ثلاث ساعات من شركات التنظيف المحترفة لانجاز المهمة. حيث يجب انجاز العمل في اسرع وقت يعمل علي عدم ازدياد المشكلة وازديادها سوءاً خاصة اذا كانت مشكلة انسداد التي حدثت داخل المنزل.
• تأكد من خبرة الشركة اثناء التواصل معها حيث ان الخبره مهمه ايضا عند تنظيف مواسير الصرف الصحي. حيث ان الشركات التي لديها عمال مهره وقاموا بتنفيذ هذه الاعمال قبل ذلك يطورون من اساليب التنظيف والمعدات المستخدمة لإنجاز المهمة المطلوبة منهم.
وكل هذه الأمور تتوفر لدي شركة ليسكي سيرفيس لتسليك الأحواض والبلوعات بالرياض.

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

نصائح شركة ليسكي سيرفيس لربة المنزل لتجنب انسداد حوض المطبخ والبلوعات

تجنبي رمي اي بقايامن الاطعمة في احواض الغسيل اثناء عملية غسيل الاواني.
قومي بتنظيف الاحواض بطريقه صحيحة وازالة السوائل الثقيلة واي شوائب وبقايا اطعمة.
تجنبي عدم تراكم بقايا الصابون والكريمات والشامبوهات بالاحواض
عدم غسل الاواني بالماء المغلي مما يؤدي الي تراكم الدهون بمواسير الصرف ويؤدي إلي انسدادها.
قومي بغسل ونظافة الأحواض اول بأول واصبي بعض الماء المغلي اثناء الغسيل من حين لاخر للتخفيف من كثافة الدهون.
الاستعانة بشركة ليسكي سيرفيس عند بداية ظهور تراكم المياه بالاحواض تجنبا لعدم تفاقم المشكلة واحرصي علي الاستعانة بها لصيانه بصفة دورية.

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

لماذا ليسكي سيرفيس اختيارك الاول كشركة تسليك مجاري في الرياض

• تتميز شركة ليسكي سيرفيس بوجود اقوي فريق عمل متميز يمكنه العمل على أعلى مستوى من الجودة وقادر على تنفيذ المهام المطلوبة منه.
• الشركة تتميز باستخدمها أهم وأحدث الطرق المتطورة في مجال شفط المجاري والبيارات.
• وتتمتع الشركه بشهرة كبيرة في مجال شفط المجاري والبيارات بسبب خبراتها المتميزة في هذا المجال وتقدم افضل الخدمات والحلول الخاصة بمشاكل الصرف الصحي بالكامل.
• تتميز الشركة باستخدامها سيارات شفط حديثه ومتطورة ومجهزة على اعلى جوده ولديها العديد من الامكانيات التي تؤهلها لانجاز العمل في أسرع وقت وبكل سهولة.
• تتميز الشركة بتقديمها خدمة شفط المجاري بأسعار لا تقبل المنافسة مع كافة الفئات من العملاء.
الاعمال التي تقوم بها شركة ليسكي سريفس
• أعمال تسليك المجاري في الرياض من الخدمات الضرورية للمحافظة على أي منشأة وحمايتها من الوقوع في مشاكل كبيرة، قد تؤدي إلى إنهيارها، لذا ننصحك بضرورة التعاقد معنا، لإننا نوفر أفضل سباك الذي يتولى أعمال تأسيس السباكة، وتوصيل تمديدات الصرف والماء، وكافة أعمال تصليح وتنظيف المباني، وحل جميع مشاكل تسريب المياه وإنسداد الأحواض، وتغير الأدوات الصحية والأحواض، ومهام فتح المجاري بمهارة فائقة، وتلبية كافة طلبات العميل والتي من اهمها
• تسليك البلوعات
• تسليك الأحواض والبانيو.
• تنظيف بيرات.
• فحص الصنابير والمحاسب.
• فحص صندوق الطرد.
• تصليح دش الاستحمام.
• توزيع المواسير.
• نقوم بعمل صيانة دورية لكافة الأماكن التي تتواجد بها انسداد المجاري إذا كان بالصرف الصحي أو انسداد المجاري وهذا يعتبر من أهم الأشياء التي من خلالها الحفاظ على سلامة المنزل ومنع أي أضرار تحدث به.

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

أين تجدنا ؟

• ستجدنا في المملكة العربية السعودية (الرياض) فإذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. ونقوم بالتواصل معكم على مدار اليوم حتي في أيام العطلة الرسمية.

اطلع على باقي خدماتنا الاخري 

تسليك مجاري بالرياض, تنظيف مكيفات عمالة فلبينية, تنظيف مكيفات عمالة فلبينية بالرياض, رش مبيدات بالرياض, شركة ترميم الفلل بالرياض, شركة ترميم المنازل بالرياض, شركة تسليك مجاري بالرياض, شركة تنظيف خزانات بالرياض, شركة تنظيف مكيفات بالرياض, شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية, شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية بالرياض, شركة رش مبيدات بالرياض, شركة عزل  اسطح بالرياض, شركة عزل اسطح بالرياض, شركة عزل خزانات بالرياض, شركة عزل فوم بالرياض, شركة كشف تسربات المياه بالرياض, شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض, شركة مكافحة النمل الابيض, شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض, شركة مكافحة حشرات بالرياض, كشف تسربات المياه بالرياض, مكافحة حشرات بالرياض

بإمكانكم متابعتنا عبر صفحة الفيس بوك شركة ليسكى لخدمات الصيانة والتنظيف والعوازل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    

    اتصل بنا الآن

    Call Now Buttonإتصل بنا الآن0500244816